التعليم توفر فرص عمل في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية اعرف الشروط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T09:33:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «التعليم» توفر فرص عمل في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية.. اعرف الشروط، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التقديم على وظائف لمدربين أكاديميين في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية عبر الموقع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التقديم على وظائف لمدربين أكاديميين في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم، مشيرةً إلى أنّ المدارس تتعاون مع مشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

شروط التقديم

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، شروط التقدم للالتحاق بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، كما يلي.

- أن يكون من العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وحاصل على مؤهل عالٍ مناسب، ويفضل كلية هندسة أو حاسبات ومعلومات للوظائف التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي أو معلمي Math، والميكانيكا COC، والميكاترونيك.

- يفضل خبرة في مجال التخصص لا تقل عن 3 سنوات ولا يزيد السن في أول اكتوبر 2024 عن 55 عاما، ويفضل أن يكون من أبناء المحافظة الموجود بها المدرسة حيث لا يوجد بدل انتقال.

- يتعهد بالاستمرار بالعمل داخل المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية مدة لا تقل عن خمس سنوات.

وللمزيد من التفاصيل حول الوظائف التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، من خلال الرابط التالي: https://tawzef.emis.gov.eg/  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التعليم» توفر فرص عمل في المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية.. اعرف الشروط،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار