ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T06:35:22+03:00

مال واعمال، المناطق_ المدينة المنورة أعلنت أمانة المدينة المنورة عن فرصة استثمارية .،طرح فرصة استثمارية بالمدينة المنورة لإنشاء معارض تجارية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطرح فرصة استثمارية بالمدينة المنورة لإنشاء معارض تجاريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_ المدينة المنورة

أعلنت أمانة المدينة المنورة عن فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة معارض في طريق الشيخ عبدالعزيز بن صالح بالمدينة المنورة.

وتأتي هذه الفرصة بهدف تحقيق التنمية الاقتصادية و تقديم خدمات بلدية عالية الجودة للمستثمرين، حيث خصّصت الأمانة أرض بمساحة 4404 أمتار مربعة لإنشاء المعارض، وفترة تعاقدية لمدة 25 سنة وفترة سماحة 30 شهرًا، داعية المستثمرين إلى تقديم طلباتهم عبر منصة “استثمارات المدينة” خلال فترة التقديم التي تنتهي في الـ 14 من شهر مايو الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح فرصة استثمارية بالمدينة المنورة لإنشاء معارض تجارية،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار