اختتام دورة الحكام المستجدين في كرة القدم بمنطقة الباحة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T06:24:49+03:00

اخبار الرياضة، المناطق_الباحة اختتمت أمس بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة دورة الحكام .،اختتام دورة الحكام المستجدين في كرة القدم بمنطقة الباحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياختتام دورة الحكام المستجدين في كرة القدم بمنطقة الباحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_الباحة

اختتمت أمس بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة دورة الحكام المستجدين في كرة القدم, التي نظمتها اللجنة الفرعية لكرة القدم بالتعاون مع فرع وزارة الرياضة بمنطقة الباحة.

وأوضح مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة سلطان بن شايع المالكي أن الدورة استمرت لمدة 3 أيام حاضر فيها محمد بن خماش العيسى, وقدم من خلالها الجوانب النظرية التي شملت شرح قوانين اللعبة بالكامل بتعديلاتها الجديدة, بالإضافة إلى التطبيق العملي والمناقشة مع المتدربين، مضيفاً أن الدورة التحق بها أكثر من 18 شاباً .

وأكد المالكي أن فرع وزارة الرياضة بالباحة يسعى بالتعاون مع اللجان الفرعية والرئيسية لكافة الألعاب لتوسيع قاعدة الحكام والاهتمام بالحكام الواعدين، مشيدًا بمستوى المتدربين المشاركين بهذه الدورة وحرصهم على الاستفادة منها .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام دورة الحكام المستجدين في كرة القدم بمنطقة الباحة،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار