طائرات الاحتلال تشن 4 غارات عنيفة تستهدف حي الصبرة في مدينة غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T01:13:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : طائرات الاحتلال تشن 4 غارات عنيفة تستهدف حي الصبرة في مدينة غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، اليوم الخميس، 4 غارات عنيفة تستهدف حي الصبرة في مدينة غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، اليوم الخميس، 4 غارات عنيفة تستهدف حي الصبرة في مدينة غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

ومنذ قليل، جددت طائرات الاحتلال الإسرائيلي شن غاراتها على حي الزيتون شرق ، كما أطلقت زوارق الاحتلال الحربية النار بشكل مكثف على المناطق الغربية لمدينة رفح الفلسطينية.

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية، بوصول 4 شهداء فلسطينيين و16 إصابة للمستشفى الكويتي جراء استهداف طائرات الاحتلال لمنزل عائلة "عيد" غرب مدينة رفح الفلسطينية.

أمس الأربعاء، أصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية جلبون شمال شرق مدينة جنين

كما شن الاحتلال حملة تفتيش واسعة، واقتحمت مدرسة الذكور الثانوية بعد خلع بوابتها وسط إطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز السام والصوت داخل المدرسة وتجاه المواطنين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طائرات الاحتلال تشن 4 غارات عنيفة تستهدف حي الصبرة في مدينة غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار