ملكة جمال كرواتيا تظهر في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ من تشجع؟ صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T00:01:32+03:00

اخبار الرياضة، 11 48 م الأربعاء 08 مايو 2024 كتب وائل توفيق شاركت إيفانا .،ملكة جمال كرواتيا تظهر في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ من تشجع؟ صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملكة جمال كرواتيا تظهر في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.. من تشجع؟ (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:48 م الأربعاء 08 مايو 2024

كتب- وائل توفيق:

شاركت إيفانا نول، عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا، صورًا من مدرجات ملعب ريال مدريد، سانتياجو برنابيو، الذي تقام عليه مباراة دور نصف نهائي دوري ، بين النادي الملكي وبايرن ميونخ.

وظهرت الكرواتية مرتدية قميص نادي ريال مدريد الإسباني، وعلقت "هيا لوكا مودريتش".

وحتى هذه اللحظة، يتقدم نادي ريال مدريد على ، بهدفين مقابل هدف.أحرز لبارين ميونخ، ألفونسو ديفيز في الدقيقة 68 من المباراة، وأحرز لمدريد، خوسيلو في الدقائق، 88، و90+1

يذكر أن إيفانا نول، أثارت جدلًا واسعًا بظهورها في مدرجات كأس العالم 2022 قطر، حيث حرصت على الظهور بملابس لافتة للانتباه أثناء تشجيع منتخب بلادها في مدرجات ملاعب قطر.

وتحرص الكرواتية على الظهور في مدرجات ملاعب كرة القدم، خاصة المباريات الجماهيرية، لكسب مزيد من الجماهيرية والشعبية، ونجحت في زيادة متابعيها على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" إلى 3 مليون متابع من آلاف المتابعين في السنوات الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملكة جمال كرواتيا تظهر في مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ.. من تشجع؟ (صور)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار