رجل يسرق حساب خطيبته بسبب خاتم الزواج
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T00:00:56+03:00

اخبارالمنوعات، رجل يسرق حساب خطيبته بسبب خاتم الزواج صورة موضوعيةتعرضت سيدة .،رجل يسرق حساب خطيبته بسبب خاتم الزواج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرجل يسرق حساب خطيبته بسبب «خاتم الزواج»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رجل يسرق حساب خطيبته بسبب «خاتم الزواج» صورة موضوعية

تعرضت سيدة بريطانية تدعى "ايتيا" لصدمة في زوجها المستقبلي بقيامه بسرقة حسابها البنكي لدقع قيمة خاتم زواجهما، وهذا بعد أقل من ثلاثة أشهر من الزفاف، أن زوجها سحب أموالاً من حسابهما المشترك لدفع ثمن الخاتم، الذي تبلغ قيمته 8 آلاف دولار، والذي من المعتاد أن يقدّمه الزوج هديةً إلى عروسه كما هو متعارف عليه في كل المجتمعات.

وذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن السيدة التي تبلغ من العمر 28 عاماً، أنها وزوجها تزوَّجا بسرعة كبيرة في المحكمة، مشيرةً إلى أن مدة إجراءات الزواج لم تتجاوز شهراً واحداً

وأعربت عن استيائها الشديد من التصرف الذي ارتكبه شريك حياتها تجاهها، قائلةً في منشور على موقع «ريديت»: «لقد فوجئت للتوّ، وأزعجتني حقيقة أنه جعلني أدفع مقابل هدية قدَّمها لي».

وأضافت: «أهداني خاتمًا من الألماس يقارب عيار 8 قيراط»، موضحةً أنه لم يكن لديه الأموال الكافية لشراء الخاتم بسبب الادخار لشراء منزل؛ لذا وضع الخاتم في خطة السداد.

وتابعت: «اكتشفت بعد أن تزوجنا ودمجنا مواردنا المالية أنه كان يسحب الأموال من حسابنا المشترك لشراء الخاتم»، لافتةً إلى أنه يعتقد بأن من العدل أن تسهم هي أيضاً في شراء الخاتم الذي يُعَدُّ من نفقات الزفاف.

وذكرت أنها طالبت زوجها بإعادة الخاتم إلى المتجر إذا كان دفع ثمنه سيضر بظروفه المالية، مؤكدة أنها لو علمت من قبل بأن زوجها سيجعلها تدفع ثمن الخاتم لما وافقت على شرائه.

وأردفت: «كان بإمكانه مناقشة الأمر معي؛ لنرى ما إذا كنا متوافقين حقاً بهذه الطريقة. ما لم أكن أعرفه هو أنه كان يخطط للانتقام».

الكلمات الدالة : خاتم الخاتم سرقة حساب على الفيسبوك


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل يسرق حساب خطيبته بسبب «خاتم الزواج»،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار