فيورنتينا يضع قدمًا بنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد تجاوزه كلوب بروج
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T22:49:04+03:00

اخبار الرياضة، استطاع فريق فيورنتينا الإيطالي حجز مقعده في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد تخطيه .،فيورنتينا يضع قدمًا بنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد تجاوزه كلوب بروج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيورنتينا يضع قدمًا بنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد تجاوزه كلوب بروجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استطاع فريق فيورنتينا الإيطالي حجز مقعده في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بعد تخطيه فريق كلوب بروج البلجيكي في إياب دور النصف النهائي.

ونجح فيورنتينا في التعادل أمام كلوب بروج مستفيدا من هدف سجله لاعبه لوكاس بيلتران من ضربة جزاء في الدقيقة 85.

ومنح بيلتران التعادل للفريق الإيطالي بعدما كان متأخرا في النتيجة بهدف سجله ماكسيم دي كويبر لاعب كلوب بروج في الدقيقة 20.

وبفضل نتيجة الذهاب في فلورنسا والتي جاءت في صالح فيورنتينا 3-2، تأهل الفريق الإيطالي إلى المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي من دوري المؤتمر.

وخسر فيورنتينا نهائي الموسم الماضي أمام ويستهام بهدفين لهدف، بعد مباراة درامية نجح خلالها الفريق الإنجليزي في خطف اللقب في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ويتأهل المتوج بلقب دوري المؤتمر تلقائيا إلى مجموعة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وتعد تلك النسخة الثالثة من دوري المؤتمر حيث توج روما بالنسخة الأولى على حساب فينورد، فيما توج ويستهام بالنسخة الثانية على حساب فيورنتينا، حيث لم يغب الطليان عن المباراة النهائية منذ اعتماد بطولة دوري المؤتمر.

وينتظر فيورنتينا ينتظر الفائز من أوليمبياكوس اليوناني وأستون فيلا الإنجليزي.

وانتهت مواجهة الذهاب بفوز أوليمبياكوس 4-2 على فيلا بارك في إنجلترا.

وستقام المباراة النهائية من دوري المؤتمر يوم 29 مايو على ملعب آية صوفيا في اليونان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيورنتينا يضع قدمًا بنهائي دوري المؤتمر الأوروبي بعد تجاوزه كلوب بروج،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار