مجلس الوزراء نسعى لتحديد موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء قريبا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T22:30:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجلس الوزراء: نسعى لتحديد موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء قريبا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مجلس الوزراء نسعى لتحديد موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء قريباطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مجلس الوزراء: نسعى لتحديد موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء قريبا طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 10:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 10:26 م

أجاب المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، على سؤاله عن موعد انتهاء العمل بتحفيف أحمال الكهرباء.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة» عبر شاشة «المحور»، مساء الأربعاء، إن الحكومة تدرك أن هذا الأمر يمثل عبئًا على كاهل المواطنين.

وأضاف أن الأمر تتم دراسته ومتابعته، موضحا أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حريص على متابعة هذا الأمر للانتهاء من تحفيف الأحمال.

ولفت إلى سعي الحكومة، لتحديد موعد في أقرب فرصة لانتهاء تخفيف أحمال الكهرباء، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن الموعد فور تحديده.

وأشار إلى سعي الحكومة، جاهدة لوضع رؤية واتخاذ كل الإجراءات التي تكفل الانتهاء من تخفيف الأحمال.

وتابع: «بمجرد أن تمتلك الحكومة الموارد والقدرة اللازمة على الانتهاء من تخفيف الأحمال سيتم الإعلان عن ذلك».

وكانت الشركة القابضة للكهرباء قد أعلنت، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا، تقرر تعديل الجدول ليصبح من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة 7 مساء.

وأوضحت الشركة، أنه يتم تطبيق المواعيد الجديدة بعد التنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية بدءا من اليوم الأربعاء وحتى 20 يوليو المقبل، موضحة أن مدة الفصل ساعتين بحد أقصى.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الوزراء: نسعى لتحديد موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء قريبا،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار