الحكومة تعديل توقيتات تخفيف الأحمال جاء لمراعاة ظروف الامتحانات وحاجة الطلاب لاستخدام التابلت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T22:24:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكومة: تعديل توقيتات تخفيف الأحمال جاء لمراعاة ظروف الامتحانات وحاجة الطلاب لاستخدام التابلت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الحكومة تعديل توقيتات تخفيف الأحمال جاء لمراعاة ظروف الامتحانات وحاجة الطلاب لاستخدام التابلتطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الحكومة: تعديل توقيتات تخفيف الأحمال جاء لمراعاة ظروف الامتحانات وحاجة الطلاب لاستخدام التابلت طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 10:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 10:22 م

قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنّ وزارتي الكهرباء والتربية والتعليم، اتفقتا على مراعاة ظروف الطلاب خلال فترة الامتحانات.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «90 دقيقة» عبر شاشة «المحور»، مساء الأربعاء، أن تخفيف الأحمال كان يتم بدءًا من الـ11 صباحًا حتى الخامسة مساء لمدة ساعتين في كل منطقة، فيما بدأ من اليوم تعديل التوقيتات لتكون من الـ3 عصرًا حتى الـ7 مساءً.

وأوضح أن التعديل جاء لمراعاة ظروف الامتحانات في الفترة الصباحية وحاجة الطلاب لاستخدام أجهزة التابلت وخلافه من الأجهزة.

وأشار إلى أنّ التخفيف على هذا النحو يكون خلال فترة النهار فقط، وذلك ردًا على سؤاله عما قد يعانيه الطلاب من انقطاع للكهرباء في وقت آخر من اليوم تزامنًا مع فترة الامتحانات.

وكانت الشركة القابضة للكهرباء قد أعلنت، أنه بناء على طلب وزارة التربية والتعليم بوقف تخفيف الأحمال خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 3 عصرا، تقرر تعديل الجدول ليصبح من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة 7 مساء.

وأوضحت الشركة، أنه يتم تطبيق المواعيد الجديدة بعد التنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية بدءا من اليوم الأربعاء وحتى 20 يوليو المقبل، موضحة أن مدة الفصل ساعتين بحد أقصى.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة: تعديل توقيتات تخفيف الأحمال جاء لمراعاة ظروف الامتحانات وحاجة الطلاب لاستخدام التابلت،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار