أهل مصر ينفرد بنشر القصة الكاملة لفيديو بط حمام السباحة بنادي الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T21:40:59+03:00

اخبار الرياضة، يكشف موقع وجريدة حقيقة الفيديو المتداول لمجموعة من البط داخل حمام سباحة بنادي .،أهل مصر ينفرد بنشر القصة الكاملة لفيديو بط حمام السباحة بنادي الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«أهل مصر» ينفرد بنشر القصة الكاملة لفيديو «بط حمام السباحة» بنادي الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يكشف موقع وجريدة « » حقيقة الفيديو المتداول لمجموعة من البط داخل حمام سباحة بنادي الزمالك، والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء وأثار جدلًا واسعًا بين جماهير السوشيال ميديا.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ « »، أن الفيديو المتداول صحيح 100% وليس مفبركًا.

وقال المصدر في تصريحاته: «الفيديو تم تصويره قبل ظهر اليوم الأربعاء داخل حمام سباحة الإدارة والفيديو ليس مفبركًا وكل ما به حقيقيًا بتواجد مجموعة من البط».

مصدر بالزمالك: فيديو بط حمام السباحة ليس مفبركًا

وتابع المصدر: «مجموعة البط المتواجدة داخل حمام السباحة، نوعاً من أنواع البط الطائر، ضل طريقه وسقط داخل حمام السباحة».

وأضاف: «في الحقيقة هو أمر لا يعيب نادي الزمالك في شيء، فهو أمر وارد أن يحدث داخل أي نادٍ أو أي مكان مفتوح».

واختتم: «هل البط المتواجد بحمام السباحة كان بغرض التربية أو التجارة؟، بالطبع لا، فهذا أمر طبيعي نوع من أنواع الطيور سقط بحمام السباحة ثم تابع طريقه مرة أخرى، ولكن الفيديو تم تداوله بطريقة تقلل من قيمة النادي وهذا أمر غير مقبول».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «أهل مصر» ينفرد بنشر القصة الكاملة لفيديو «بط حمام السباحة» بنادي الزمالك،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار