أجواء جنونية من جماهير ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل المباراة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T21:40:18+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 09 34 م شهدت شوارع مدينة مدريد .،أجواء جنونية من جماهير ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل المباراة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأجواء جنونية من جماهير ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل المباراة - فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:34 م

شهدت شوارع مدينة مدريد قبل المواجهة التي ستجمع بين الميرنجي أمام نظيره ، في نصف نهائي دوري ، العديد من الأجواء الجنونية خارج ملعب المباراة.

وأشعلت جماهير الميرنجي والبافاري الأجواء خارج ملعب سانتياجو برنابيو، وهو الملعب الذي سيحتضن اللقاء بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

جماهير بايرن ميونخ

واحتلت جماهير بايرن ميونخ شوارع مدريد، قبل اللقاء المرتقب بين الفريق الألماني أمام نظيره الإسباني.

جماهير بايرن ميونخ  جماهير بايرن ميونخ

جماهير ريال مدريد 

في المقابل، تستعد جماهير ريال مدريد لتلك المواجهة القوية بالعديد من الاحتفالات خارج ملعب سانتياجو برنابيو، الذي سيتم خوض المباراة به أمام بايرن ميونخ.

جماهير ريال مدريد 

تشكيل ريال مدريد الرسمي 

وأعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق الإسباني، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة نظيره بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي جاء على الشكل التالي:

في حراسة المرمى: لونين.

في خط الدفاع: روديجير - ناتشو - كارفخال - ميندي.

في خط الوسط: فالفيردي - تشواميني - توني كروس

في خط الهجوم: رودريجو - بيلينجهام - فينيسيوس جونيور

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي

كما أعلن توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ عن التشكيل الذي سيخوض به المواجهة أمام ريال مدريد، والذي جاء على الشكل التالي:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: كيميتش - داير - دي ليخت - مزراوي.

في خط الوسط: بافلوفيتش - لايمر - موسيالا.

في خط الهجوم: ساني - هاري كين - جنابري.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال

ومن المقرر، أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين ريال مدريد أمام بايرن ميونخ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجواء جنونية من جماهير ريال مدريد وبايرن ميونخ قبل المباراة - فيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار