د . الشمري يشارك في تتويج بطل العالم للسنوكر للمحترفين في شفيلد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T21:33:37+03:00

اخبار الرياضة، شارك رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري في تتويج أبطال .،د . الشمري يشارك في تتويج بطل العالم للسنوكر للمحترفين في شفيلد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليد . الشمري يشارك في تتويج بطل العالم للسنوكر للمحترفين في شفيلدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري في تتويج أبطال العالم للسنوكر للمحترفين في بطولة العالم والتي اختتمت أمس في مدينة شفيلد الإنجليزية وتوج الإنجليزي كيرين ويلسون كبطل للعالم في سنوكر للمحترفين لعام 2024 بعد فوزه على جاك جونز 18-14 في النهائي. وجاءت مشاركة الدكتور ناصر الشمري في مراسم التتويج بعد الدعوة الرسمية التي تلقاها كرئيس للاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر لحضور حفل ختام البطولة من قبل الاتحاد الدولي للسنوكر للمحترفين والذي يدعو أبرز الاتحادات الوطنية والمميزة لحضور البطولة . وعقد الدكتور ناصر الشمري اليوم اجتماعا مع رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر للمحترفين السيد جيسن أشاد خلاله السيد جيسن بالاهتمام والتطور الكبير للعبة السنوكر في السعودية ومتمنيا بأن يشاهد لاعبين سعوديين يشاركون في البطولة العالمية في القريب العاجل. وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون بين الجانبين لما يخدم اللاعبين والمدربين والحكام من خلال المشاركات أو الدورات وتم الاتفاق المبدئي على إقامة تعاون بين الاتحاديين سيتم الإعلان عن كافة تفاصيله في الأيام المقبلة. من جانبه يحضر رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالعزيز آل ثاني بطولة ” يو كي للمحترفين للبلياردو ” والتي تقام في مدينة تيلفورد بإنجلترا بعد أن تلقيا دعوه من شركة ماتش روم الراعي الرسمي للبطولة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل د . الشمري يشارك في تتويج بطل العالم للسنوكر للمحترفين في شفيلد،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار