زووم إفريقيا في حلقة خاصة من دولة جامبيا غدا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T21:24:38+03:00

اخبار الفن، تقدم الإعلامية سالي عاطف، مقدمة برنامج زووم إفريقيا على قناة  CBC، حلقة جديدة .،زووم إفريقيا في حلقة خاصة من دولة جامبيا غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«زووم إفريقيا» في حلقة خاصة من دولة جامبيا غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم الإعلامية سالي عاطف، مقدمة برنامج «زووم إفريقيا» على قناة  CBC، حلقة جديدة ومميزة في جولة خاصة بدولة جامبيا، وذلك يوم غد الخميس.

ويُجري برنامج «زووم إفريقيا» جولة داخل سوق بنجول الشعبي بجامبيا، حيث تلتقي سالي عاطف بـ«مامو»، مرشد في وزارة السياحة، للحديث عن السوق وعن دولة جامبيا.

لقاءات مع المسؤولين الجامبيين

كما تُجري لقاءً مع الدكتور مامادو تانجارا، وزير الخارجية والتعاون الدولي والغامبيين في الخارج في جمهورية جامبيا، ليكشف عن طبيعة العلاقات بين دولته ومصر والدول الأفريقية.

ويكشف بابوكار جوف، وزير التجارة والصناعة والتكامل الإقليمي والعمالة في جمهورية جامبيا، عن فرص الاستثمار بجمهورية جامبيا. 

يذكر أن برنامج «زووم إفريقيا» يذاع كل يوم خميس في تمام الساعة الخامسة مساء .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «زووم إفريقيا» في حلقة خاصة من دولة جامبيا غدا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار