إمام عاشور يهنئ فريقه السابق بصعوده الدوري المصري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T20:44:57+03:00

اخبار الرياضة، وجه إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي تهنئة خاصة بإلى ناديه السابق، غزل المحلة، وذلك .،إمام عاشور يهنئ فريقه السابق بصعوده الدوري المصري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإمام عاشور يهنئ فريقه السابق بصعوده الدوري المصري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي تهنئة خاصة بإلى ناديه السابق، غزل المحلة، وذلك بعد صعود غزل المحلة للدوري المصري الممتاز.

وكتب عاشور عبر حسابه الشخصي على انستجرام: مليون مبروك لجماهير غزل المحلة واللاعبين العودة للممتاز.

واحتفلت الصفحة الرسمية لنادى غزل المحلة عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك عقب عودة الفريق للمشاركة في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء بنشر صورة للاعبين والجهاز الفني التعليق عليها " سيداتي آنساتي ســادتي لقد عــاد الزعيــم مجــددًا".

وصعد غزل المحلة لدورى الأضواء من جديد بعد فوزه على بروكسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب بروكسى بالجولة الختامية من دورى المحترفين .

وتقدم عبد الرحيم عمورى للمحلة في الدقيقة العاشرة من خطأ فادح لمدافع بروكسى الذى أخطأ الكرة وأودعها لاعب المحلة في المرمى ، قبل أن يعود محمد صبرى من إدراك هدف التعادل في منتصف الشوط الأول .

ومع نهاية الشوط استطاع محمد جابر إحراز الهدف الثانى للمحلة من ركلة جزاء احتسبها حماده القلاوى حكم المباراة وأشهر الكارت الأحمر لمدافع المحلة ، ليتقدم زعيم الغربية بهدفين مقابل هدف ، ينهى بعدها حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتفوق المحلة على بروكسى بهدفين لهدف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إمام عاشور يهنئ فريقه السابق بصعوده الدوري المصري الممتاز،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار