هل أصابته لعنة الأهلي مبكرًا؟ الترجي لم يفز منذ تأهله لنهائي إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T20:17:11+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 08 12 م أصابت لعنة الأهلي فريق .،هل أصابته لعنة الأهلي مبكرًا؟ الترجي لم يفز منذ تأهله لنهائي إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل أصابته لعنة الأهلي مبكرًا؟.. الترجي لم يفز منذ تأهله لنهائي إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 08:12 م

أصابت لعنة الأهلي فريق الترجي التونسي قبل مواجهتهما في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، يوم السبت 18 مايو المقبل في ملعب رادس.

وتأهل الترجي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم؛ عقب انتصاره على فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد في النتيجة الإجمالية، بواقع هدف ذهابًا ومثله إيابًا.

هل أصابته لعنة الأهلي مبكرًا؟.. الترجي لم يفز منذ تأهله لنهائي إفريقيا

الترجي منذ تأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، لم يحقق الفوز في المسابقة المحلية إذا كانت دوري أو كأس.

ولعب الترجي منذ أن تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا وضربه موعدًا مع الأهلي 3 لقاءات، اثنين منهما في الدوري التونسي، وواحدة في كأس تونس.

وخسر الترجي مواجهتين من الثلاث وتعادل في مواجهة وحيدة، بل وودّع مسابقة كأس تونس من دور الـ 32 على يد أحد فرق الدرجة الثانية.

المباراة الأولى كانت في الدوري المحلي، وتعادل الترجي مع نظيره الصفاقسي بهدف لمثله، أما المواجهة الثانية فتلقى هزيمة بثنائية دون رد على يد فريق الملعب، وأخيرًا خسر بهدفين لهدف من فريق محيط قرقنة -أحد فرق الدرجة الثانية- في دور الـ 32 من كأس تونس.

وتعتبر هذه المرة الأولى يتعرض الترجي لهزيمتين على التوالي هذا الموسم وتستقبل شباكه 4 أهداف في لقاءين، وكل هذا يأتي قبل 10 أيام من مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل أصابته لعنة الأهلي مبكرًا؟.. الترجي لم يفز منذ تأهله لنهائي إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار