بتحب الشطة والأطعمة الحارة؟ لن تتخيل سبب تفضيلك لها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T20:17:06+03:00

اخبارالمنوعات، 08 00 م الأربعاء 08 مايو 2024 كتبت آلاء نبيل تناول الأطعمة .،بتحب الشطة والأطعمة الحارة؟ لن تتخيل سبب تفضيلك لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبتحب الشطة والأطعمة الحارة؟.. لن تتخيل سبب تفضيلك لهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:00 م الأربعاء 08 مايو 2024

كتبت- آلاء نبيل:

تناول الأطعمة الحارة من العادات الشائعة لدى العديدين، حيث يشعرهم ذلك بالسعادة والرضا حول ما يتناولونه، ويجهل البعض سر عشقهم لتناول الأطعمة الحارة طوال الوقت، وهو ما كشفه موقعا clevelandclinic، georgiesmummy.

لماذا يقع الناس في حب الفلفل الحار؟

يرتبط تناول بعض الأشخاص للأطعمة الحارة طوال الوقت بالشعور بالمتعة، ما يسلط الضوء على العلاقة بين الشعور بالألم والمتعة، كما أن الأشخاص الذين تناولوا الأطعمة الغنية بالتوابل في مرحلة الطفولة أكثر عرضة للاستمتاع بها بعد البلوغ.

وعادة يتمتع عشاق الطعام الحار أيضًا بشخصيات تبحث عن الإثارة، ما يشير إلى حبهم لتجربة كل ما هو مثير، ما يجعلهم ذلك يشعرون بالراحة والرضا.

تأثير الإفراط في تناول الأطعمة الحارة على صحة الجسم

الأطعمة الحارة يمكن أن تسبب تهيجًا داخليًا والتهابًا وألمًا في المعدة، لأن الجسم قد يرى مادة الكابسيسين على أنها مادة سامة ويحاول التخلص منها، ما ينتج عن ذلك مجموعة أعراض تشمل:

1- الشعور بألم في البطن.

2- الإصابة بالإسهال.

3- الشعور بألم الصدر.

4- الصداع.

5- القيء الشديد.

تناول الأطعمة الحارة للغاية يمكن أن يسبب أضرارًا جسدية وألمًا شديدًا لدرجة أنك تحتاج إلى رعاية طارئة، لأن حمض المعدة الناتج عن القيء يمكن أن يحرق المريء والحلق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتحب الشطة والأطعمة الحارة؟.. لن تتخيل سبب تفضيلك لها،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار