العوضي هو إللي رشحني لـ دور سميحة وبتشتم بسبب ده ونفسي افرش عضلاتي الفنية أبرز تصريحات دينا المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T20:08:59+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة دنيا المصري عن كواليس دورها في مسلسل حق عرب ، دورها في مسلسل بيت .،العوضي هو إللي رشحني لـ دور سميحة وبتشتم بسبب ده ونفسي افرش عضلاتي الفنية أبرز تصريحات دينا المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعوضي هو إللي رشحني لـ دور سميحة وبتشتم بسبب ده ونفسي افرش عضلاتي الفنية.. أبرز تصريحات دينا المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة دنيا المصري عن كواليس دورها في حق عرب ، دورها في مسلسل بيت الرفاعي مع الإعلامية يمني بدراوي ببرنامج حواديت الناس.

قالت المصري : "العوضي هو إللي رشحني لدور سميحة في مسلسل حق عرب" ، مؤكدة أنها أحبت دور سميحة بمجرد قيامها بقراءة السيناريو، قبل ان تقوم بتجسيد الشخصية ، واستعانت بالسيناريست محمود حمدان حيث قالت له : "هعمل دور سميحة ازي"

بسبب دور سميحة دينا المصري تتلقي الشتائم من الجمهور

وقالت النجمة دنيا مصري: "اول مشاهد ليا في مسلسل "حق عرب" كانت مع الفنانة الكبيرة وفاء عامر والفنان العظيم رياض الخولي "، مضيفة ان النجمة وفاء عامر قالت لها: "لو عملتي الدور ده بيقين شخصي وحب هتروحي في حتة تانية خالص"، وبالفعل تحقق كلامها، فقد أصبح مسلسل" حق عرب" فاتحة خير عليها، وعبرت عن ذلك: " مسلسل حق عرب نقطة تحول في حياتي الفنية كلها، فقد وصل نجاح العمل وتميز شخصية سميحة إلي تعرضي للشتائم في الشارع بسبب صراعها مع عرب".

دينا المصري تكشف كواليس مسلسل بيت الرفاعي

وعن مشاركتها في مسلسل" بيت الرفاعي" مع النجم أمير كرارة، قالت: "انا جسدت شخصية داليا زوجة الفنان أحمد رزق، وهي شخصية عكس دور سميحة تمامًا"، مشيرة الي ان اصعب مشاهدها في المسلسلين، كان مع شخصية سميحة، وتحديدًا وهي تتعرض للضرب، وايضا مشهد رشها للعوضي بالمياه، بالاضافة الي مشهد الخيانة ومشهدها وهي تأخذ بصمة والدها".

وأكدت المصري علي انها تحب مسلسلات الـ 30حلقة لأنها تمنح فرصة كبيرة للممثل أن يعيش بداخل الشخصية لفترة طويلة ، مشيرة انها تكتسب المزيد من الخبرات، والبطولة المطلقة لها وقت ولكل وقت اذان.

أحلام دينا المصري

وعن أحلامها قالت إنها تتمنى تقديم أعمال سينمائية متميزة، لأن السينما بها تفاصيل كثيرة، قائلة : "نفسي اعمل عمل سينمائي افرش فيه عضلاتي الفنية".

أجمل شخصيات فنية بالنسبة لـ دينا المصري

وقالت إنها ترى ان مديحة كامل وسناء جميل من اجمل الشخصيات الفنية، ولكنها تتمنى في النهاية ان تكون دنيا المصري.

دينا المصري تكشف من لهم فضل كبير في مشوارها الفني

وأوضحت أن الجمهور ما زال يناديها بأسماء شخصياتها مثل فردوس وريتال وسميحة وداليا، وأن هناك عدد من الفنانين لهم فضل كبير عليها منهم مي عز الدين ، والفنانة لوسى التي جسدت دور والدتها في البيت الكبير، فهي نجمة كبيرة تتمتع بالخبرة.

اقرأ ايضًا:

الحشاشين جبلي صداع وشرخ ومنشور اعتزالي الفن اجبرت عليه. أبرز تصريحات محمد نجاتي

كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العوضي هو إللي رشحني لـ دور سميحة وبتشتم بسبب ده ونفسي افرش عضلاتي الفنية.. أبرز تصريحات دينا المصري،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار