ياسمين عبدالعزيز تفسد فقرة إسعاد يونس وتكتفي بالمزاح وتناول الفسيخ فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T19:57:22+03:00

اخبارالمنوعات، أفسدت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز فقرة كانت تخطط إسعاد يونس لتقديمها في .،ياسمين عبدالعزيز تفسد فقرة إسعاد يونس وتكتفي بالمزاح وتناول الفسيخ فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبدالعزيز تفسد فقرة إسعاد يونس وتكتفي بالمزاح وتناول الفسيخ .. فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفسدت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز فقرة كانت تخطط إسعاد يونس لتقديمها في برنامجها “صاحبة السعادة” المذاع على قناة Dmc.

وقالت إسعاد يونس أنه يجب على أن تعد وجبات مصرية من بينها “المحشي” لكن الأخيرة رفضت ذلك وقالت إنها ستكتفي بتناول الفسيخ والبصل.

وقامت ياسمين عبد العزيز بتناول الفسيخ ، وأخذت تمازح إسعاد يونس بطريقة طريفة أثناء تناولها للطعام، وشاركت إسعاد يونس بتناول جزء أيضا من الفسيح لتنتهي الفقرة دون تنفيذ الوجبات التي كان من المقرر إعدادها.

يذكر أن الحلقة شهدت استعرض البرنامج ذكريات الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلانات، وتم استعراض عدة صور من أشهر الإعلانات التي سبق واشتهرت بها خلال مسيرتها في الصغر قبل بدايتها مع التمثيل.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/خخخ.mp4



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبدالعزيز تفسد فقرة إسعاد يونس وتكتفي بالمزاح وتناول الفسيخ .. فيديو،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار