الليلة حلوة روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T19:45:17+03:00

اخبار الفن، طرحت الفنانة روبي أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم الليلة حلوة ، اليوم الأربعاء، .،الليلة حلوة روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الليلة حلوة».. روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرحت الفنانة روبي أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «الليلة حلوة»، اليوم الأربعاء، إذ تُعد أولى إصداراتها مع دخول صيف 2024.

وأعلنت روبي، عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عن طرحها لأغنية «الليلة حلوة»، قائلة: «الليلة حلوة، دلوقتي على قناتي على اليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية».

أغنية الليلة حلوة، كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري.

وتتضمن كلمات أغنية الليلة حلوة الآتي: «هي القعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة، ويومنا دا شكله جميل، خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة، ورايقين طول الليل، طب هي القعدة دي اللي حلوة وناسها حلوة، ويومنا دا شكله جميل، خدنا أهو من الفرحة وصلة، دماغنا فاصلة، ورايقين طول الليل، والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة، ايه الجو العسل ده؟.. ايه الموود القمر ده، هو الروقان ده اللي ناقصنا، والليلة حلوة.. الليلة دي حلوة.. القعدة حلوة».

كما تشارك الفنانة روبي، بأغنيتين في فيلمها الجديد «عصابة المكس»، بطولة الفنان أحمد فهمي، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

أغاني روبي في عصابة المكس

ومن المقرر أن روبي، تقدم أغنيتين، خلال أحداث فيلم عصابة المكس، الأولى هي الأغنية الدعائية للفيلم، والأغنية الثانية بعنوان «السنبلاوين».

ً
روبي تستعد لطرح أحدث أغانيها «الليلة حلوة»

جاهزين؟.. روبي تروج لأغنتها الجديدة «الليلة حلوة»

بعد نجاح «سبب فرحتي».. أحمد سعد وروبي في حفل جديد بالسعودية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الليلة حلوة».. روبي تطرح أحدث أعمالها الغنائية (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار