مؤتمر الطب المخبري خبراء يناقشون تعزيز مهارات الكوادر الصحية بجامعة الأميرة نورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T19:40:27+03:00

اخبارالمنوعات، أطلق مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، .،مؤتمر الطب المخبري خبراء يناقشون تعزيز مهارات الكوادر الصحية بجامعة الأميرة نورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"مؤتمر الطب المخبري".. خبراء يناقشون تعزيز مهارات الكوادر الصحية بجامعة الأميرة نورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلق مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم الأربعاء 8 مايو 2024، "مؤتمر الطب المخبري"، بحضور خبراء وباحثين من الممارسين الصحيين، وطلَبة التخصصات الصحية، وذلك في مركز أبحاث العلوم الطبيعية والصحية بالجامعة.ويتضمن المؤتمر 9 ساعات تعليم مستمر، معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وحزمة من الجلسات العلمية؛ بهدف تعزيز مهارات الكوادر الصحية، ورفع الوعي بمستويات ومعايير الجودة بالمختبرات، وتبادل الآراء والمعلومات المتعلقة بعلم الأمراض والمختبرات الطبية والتخصصات ذات الصلة، سعيًا إلى تقديم خدمات رعاية صحية متميِّزة.ويُناقش المؤتمر على مدى يومين، أساليب إدارة الجودة في المختبرات الطبية، وأبرز التحديات والصعوبات في تشخيص أمراض واعتلالات الهيموغلوبين، والعوامل المؤثرة في جودة نتائج التحاليل الطبية.

واس:مستشفى الملك عبدالله الجامعي بـ #جامعة_الأميرة_نورة يُطلق "مؤتمر الطب المخبري"https://t.co/khUIRrYVOg#PNU

— جامعة الأميرة نورة (@_PNU_KSA) May 8, 2024

الارتقاء بالأداء الصحي

وصولًا إلى أخر المستجدات في علم الأحياء الدقيقة التشخيصية، وتقنية قياس التدفق الخلوي، ونظام التحاليل السريرية.ويأتي ذلك ضمن جهود مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، للمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن 2025، من خلال الارتقاء بالأداء الصحي والتعليمي والبحثي، وتضمين الجودة في الممارسات والإجراءات، وتحقيق أعلى مستويات الرعاية الصحية، بما يجعل من المستشفى نموذجًا يحتذى به بين المستشفيات الجامعية المحلية في مجال الرعاية الصحية، والتعليم، والأبحاث.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مؤتمر الطب المخبري".. خبراء يناقشون تعزيز مهارات الكوادر الصحية بجامعة الأميرة نورة،وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار