وفاة والدة كريم عبدالعزيز الجنازة غدًا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T19:32:49+03:00

اخبار الفن، أعلن المخرج عمر عبدالعزيز، وفاة السيدة سهير عبدالعزيز زوجة شقيقه المخرج محمد .،وفاة والدة كريم عبدالعزيز الجنازة غدًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوفاة والدة كريم عبدالعزيز.. الجنازة غدًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المخرج عمر عبدالعزيز، وفاة السيدة سهير عبدالعزيز «زوجة شقيقه المخرج محمد عبدالعزيز»، ووالدة النجم كريم عبدالعزيز، مشيراً إلى أن تشييع الجنازة سيكون غدا الخميس من مسجد «الرحمن الرحيم» بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر.

وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز وتشييع الجنازة غداً

وقدم كريم عبدالعزيز في رمضان الماضي الحشاشين بمشاركة فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجى.

الحشاشين مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ«الفدائيين»، رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة والدة كريم عبدالعزيز.. الجنازة غدًا،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار