مورينيو ندمت على رفضي تدريب البرتغال ولكن الفرصة ستأتي مرة أخرى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T19:16:32+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 06 53 م تحديث المدرب البرتغالي .،مورينيو ندمت على رفضي تدريب البرتغال ولكن الفرصة ستأتي مرة أخرى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمورينيو: ندمت على رفضي تدريب البرتغال.. ولكن الفرصة ستأتي مرة أخرىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:53 م

تحديث المدرب البرتغالي ، عن العديد من الأمور التي تخص مسيرته التدريبية، خاصةً مع تولي مسؤولية فريق روما الإيطالي.

تصريحات مورينيو

وقال جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية: كان الوصول إلى النهائيين مع روما هو الأصعب في مسيرتي الكروية، ربما حتى الدوري الأوروبي مع كان صعبًا للغاية.

وأضاف: والسبب في ذلك أنهما كانا فريقين في وضع صعب للغاية عندما وصلت، ربما يكون بعض المدربين أكثر ذكاءً، وبالتالي يختارون الوظيفة المناسبة مع الظروف المثالية لتحقيق النجاح، لكنني أحتاج إلى العمل دائمًا، وأشعر أنني أفعل شيئًا، أحب التحديات كثيرًا.

واستكمل المدرب تصريحاته بالحديث عن تدريب منتخب البرتغال، حيث قال: كان من الطبيعي أن أقوم بتدريب البرتغال، لقد أتيحت لي الفرصة للذهاب إلى هناك مرتين، لكنهم لم يأتوا في الوقت المناسب بالنسبة لي.

وواصل: لقد تأثرت عندما لم أقبل العرض الأخير منهم، لأنني قررت البقاء في روما وأعتقد أنني ارتكبت خطأ لأن البرتغال تمتلك الآن فريقًا رائعًا، وهو أحد أفضل المنتخبات في العالم، هم بالتأكيد ضمن الخمسة الأوائل في العالم بالنسبة لي، لكنني شعرت بعلاقة رائعة مع روما ومع الجماهير، لذلك لم أذهب إلى هناك.

واختتم: لم أرغب في اتخاذ هذا القرار، سأتولى تدريب البرتغال عاجلًا أم آجلًا، لقد أتت الفرصة للبرتغال مرتين، لكنني أعتقد أن الثالثة ستأتي أيضًا وسوف أستغلها، آمل أن يكون الجيل الذي سأنجبه قويًا مثل هذا الجيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مورينيو: ندمت على رفضي تدريب البرتغال.. ولكن الفرصة ستأتي مرة أخرى،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار