ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند الألماني يقترب من الدوري الأمريكي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T19:05:15+03:00

اخبار الرياضة، ذكرت تقارير صحفية اليوم أن ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، يعتزم الرحيل .،ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند الألماني يقترب من الدوري الأمريكي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند الألماني يقترب من الدوري الأمريكيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكرت تقارير صحفية اليوم أن ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، يعتزم الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ونقلت قناة "كنال +" الفرنسية عن الدولي الفرنسي السابق، سمير نصري القول "تحدثت إلى ماركو رويس (34 عاماً). وأخبرني أنه يحب كرة القدم كثيرًا لدرجة أنه لا يمكنه التوقف الآن، وأنه سيلعب في الدوري الأمريكي الموسم المقبل".

يُشار إلى أن رويس لم يعلن رسمياً عن وجهته المقبلة.

وتأهل دورتموند لنهائي دوري بعد الفوز على (ذهابا وإيابا) بذات النتيجة (1-0).

وكان قد صرح - عقب المباراة - "هذا شعور لا يمكنه وصفه، بعد 10 سنوات أنا في نهائي دوري أبطال أوروبا مع دورتموند من جديد".

وسيلعب دورتموند المباراة النهائية ضد الفائز من مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ التي ستقام اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماركو رويس لاعب بوروسيا دورتموند الألماني يقترب من الدوري الأمريكي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار