تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مزارع في الشرقية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T19:00:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مزارع في الشرقية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سعيد عابدين وعضوية المستشار محمود محمد عبد الرحمن منصور، والمستشار أيمن حسين حمدان، والمستشار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قررت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سعيد عابدين وعضوية المستشار محمود محمد عبد الرحمن منصور، والمستشار أيمن حسين حمدان، والمستشار مصطفى حسن محمود عشيش وسكرتارية تامر عبد العظيم تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة مزارع بسبب خلافات لجلسة باكر الخميس للمرافعة.

تعود أحداث القضية رقم ١٢١٨٢ لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز أبوحماد والمقيدة برقم ٣٨٦٧ لسنة ٢٠٢٣ كلى جنوب الزقازيق، عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا من مركز شرطة ابوحماد يفيد بمقتل إبراهيم شعبان جبر مصطفى محمد.

هذا واسند أمر الإحالة قيام المتهمين السيد.م.ع.م ٣٩ عم وعامل ومحمد.م. ع. م ٤١ عامل، أحمد.م. ع. م عامل، محمد.ع. م. ح ٧١ عاما، في ٢٩ يوليو ٢٠٢٣ بقتل المجنى عليه عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد، بأنه وعلى إثر خلافات فيما بينهم، قام المتهم الأول والثاني بالتعدي على المجنى عليه باستخدام ما بحوزتهما من سلاح ابيض (منجل وشومة) فأحدثوا ما به من إصابات موصوفة بتقرير الطب الشرعي قاصدين من ذلك إزهاق روحه وذلك حال تواجد المتهمين الثالث والرابع على مسرح الواقعة محرزين الأسلحة البيضاء وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات قيام المتهمين بإيقاف ماكينة الري الخاصة بالمجنى عليه نظرا لصدور صوت مزعج عنها وقربها من منازلهم وحال معاتبته لهم قاموا بالتعدي عليه ضربًا باستخدام ما بحوزتهما من أسلحة بيضاء محدثين ما به من إصابات قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مزارع في الشرقية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار