عاجل موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:57:13+03:00

اخبار الفن، أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، منذ قليل، عن وفاة سهير عبد العزيز، والدة الفنانكريم عبد .،عاجل موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الإعلامية بوسي شلبي، منذ قليل، عن وفاة سهير عبد العزيز، والدة الفنانكريم عبد العزيز، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على والدة كريم عبد العزيز، غدا الخميس، من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، عقب صلاة الظهر.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت بوسي شلبي، قد أعلنت منذ قليل وفاة والدة كريم عبد العزيز، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلة: «وكتبت بوسي شلبي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، وياسمين عبد العزيز».

وفاة والدة كريم عبد العزيز

آخر أعمال كريم عبد العزيز

وكانت آخر أعمال كريم عبد العزيز، هو مشاركته في موسم مسلسلات ، بمسلسل «الحشاشين» والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، ودارت الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ً
«القاهرة السينمائي» يكرم كريم عبد العزيز ويهدى نيللي «الهرم الذهبي»

عاجل| وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز.. وتشييع الجنازة غدا الخميس

أحمد السقا يوجه رسالة لـ كريم عبد العزيز: «أجدع صاحب قابلته ف حياتى» (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. موعد ومكان جنازة والدة كريم عبد العزيز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار