محافظ الغربية يُهنئ نادي غزل المحلة لصعوده للدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:54:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محافظ الغربية يُهنئ نادي غزل المحلة لصعوده للدوري الممتاز، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، التهنئة بالإنابة عن أهالي المحافظة، لفريق غزل المحلة العريق لصعوده وعودته لمكانه الطبيعي بالدوري .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، التهنئة بالإنابة عن أهالي المحافظة، لفريق غزل المحلة العريق لصعوده وعودته لمكانه الطبيعي بالدوري الممتاز وذلك عقب فوزه اليوم خارج ملعبه على فريق بروكسي ليصبح ثان الصاعدين للدوري الممتاز، موجهاً التهنئة للاعبين والجهاز الفني والإداري وأعضاء مجلس الإدارة.

كما هنأ المحافظ جماهير المحلة العريقة، والتي ساندت الفريق حتى صعوده، مؤكداً على حرص المحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم للفريق حتى يستمر تميزه وصعوده لأعلى المراكز في المسابقة.

وعبر المحافظ عن سعادته البالغة بصعود نادي غزل المحلة إلي الدوري الممتاز ويلحق بشقيقه بلدية المحلة ليصبح لدينا فريقين من محافظة الغربية ينافسان في بطولة الدوري الممتاز الصري.

وكان قد تأهل فريق غزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما حقق الفوز على نظيره بروكسي بثلاث أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم.

أحرز هدفي المباراة عبد الرحيم عمورى لفريق المحلة في الدقيقة العاشرة من خطأ فادح لمدافع بروكسى الذى أخطأ الكرة وأودعها لاعب المحلة في المرمى، قبل أن يعود محمد صبرى من إدراك هدف التعادل في منتصف الشوط الأول، ثم أحرز حمد جابر الهدف الثانى للمحلة من ركلة جزاء.

وضمن فريق غزل المحلة التواجد ضمن الكبار خلال الموسم القادم، بعدما احتل المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة دوري المحترفين برصيد 52 نقطة، ليرافق فريق الفلاحين نظيره بتروجيت إلى الدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الغربية يُهنئ نادي غزل المحلة لصعوده للدوري الممتاز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار