عاجل غزل المحلة يعود للدوري الممتاز بعد الفوز على بروكسي بـ التلاتة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:41:27+03:00

اخبار الرياضة، 06 39 م الأربعاء 08 مايو 2024 غزل المحلة .،عاجل غزل المحلة يعود للدوري الممتاز بعد الفوز على بروكسي بـ التلاتة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. غزل المحلة يعود للدوري الممتاز بعد الفوز على بروكسي بـ«التلاتة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:39 م | الأربعاء 08 مايو 2024

غزل المحلة

عاد من جديد غزل المحلة، إلى الدوري المصري الممتاز في نسخته القادمة، بعدما احتل المركز الثاني في دوري المحترفين المؤهل لدوري الأضواء «دوري nile»، بعد الفوز على بروكسى بثلاثية مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الأربعاء.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة 

أهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي

وجاءت ثلاثية المحلة عن طريق عبد الرحيم عموري بالدقيقة 11، و محمد جابر من ركلة جزاء بالدقيقة 43، وعبده يحيى بالدقيقة 86، فيما جاء هدف بروكسى  الوحيد عن طريق محمد صبري بالدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وعاد غزل المحلة سريعًا من جديد إلى الدوري الممتاز، بعدما هبط بنهاية الموسم الماضي ولم يستمر سواء موسمًا واحدًا حتى عاد من جديد لدوري الأضواء تحت قيادة مدربه الواعد أحمد عيد عبد الملك. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. غزل المحلة يعود للدوري الممتاز بعد الفوز على بروكسي بـ«التلاتة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار