عاجل غزل المحلة يصعد للدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:41:24+03:00

اخبار الرياضة، نجح فريق غزل المحلة في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على نظيره بروكسي .،عاجل غزل المحلة يصعد للدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. غزل المحلة يصعد للدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح فريق غزل المحلة في الصعود إلى الدوري المصري الممتاز، بعد الفوز على نظيره بروكسي بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير.

وضمن فريق غزل المحلة التواجد ضمن الكبار خلال الموسم القادم، بعدما تواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة دوري المحترفين برصيد 52 نقطة، ليرافق فريق الفلاحين نظيره بتروجيت إلى الدوري الممتاز.

ونجح أحمد عيد عبد الملك في قيادة فريق غزل المحلة للتأهل والصعود إلى الدوري المصري الممتاز، بعد مارثون ومنافسة صعبة مع فرق بتروجيت والحدود ودجلة ولافينيا.

ويخوض فريق حرس الحدود صاحب المركز الثالث بدوري المحترفين، الدورة الرباعية مع متصدري الترتيب بالدرجة الأدني، من أجل تحديد المتأهل الثالث والأخير إلى الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. غزل المحلة يصعد للدوري الممتاز،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار