عودة زعيم الفلاحين غزل المحلة إلى الدوري الممتاز رسميًا بعد الفوز على بروكسي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:41:00+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 06 37 م نجح نادي غزل المحلة .،عودة زعيم الفلاحين غزل المحلة إلى الدوري الممتاز رسميًا بعد الفوز على بروكسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعودة زعيم الفلاحين.. غزل المحلة إلى الدوري الممتاز رسميًا بعد الفوز على بروكسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:37 م

نجح نادي غزل المحلة برئاسة وليد خليل، في حسم بطاقة التأهل الى الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه الفوز على نظيره فريق بروكسي ضمن مباريات الجولة الأخيرة، من مسابقة دوري المحترفين.

عودة زعيم الفلاحين..غزل المحلة إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على بروكسي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، بقيادة مدربه أحمد عيد عبد الملك، الفوز على نظيره فريق بروكسي، بقيادة مديره الفني محمد حامد، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب نادي بروكسي.

أهداف مباراة بروكسي وغزل المحلة

سجل هدفي فريق غزل المحلة، عبد الرحمن عموري في الدقيقة 10 من عمر شوط المباراة الأول من ضربة رأسية، ثم يعود فريق بروكسي ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب محمد صبري في الدقيقة 25، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

ثم في الدقيقة 44 من الشوط الأول، ينجح فريق غزل المحلة في تسجيل الهدف الثاني، من ركلة جزاء نفذها اللاعب محمد جابر، وع الدقائق الـ 10 الأخير من أحداث اللقاء نجح عبده يحيى مهاجم زعيم الفلاحين في تسجيل الهدف الثالث.

غزل المحلة يصعد رسميًا إلى الدوري الممتاز

وبهذا الفوز يحسم فريق غزل المحلة المركز الثاني، خلف المتصدر فريق بتروجيت، ليتأهل الى الدوري الممتاز، بعد موسم واحد من هبوطه، بعد أن هبط الموسم الماضي الى دوري المحترفين.

ترتيب غزل المحلة بدوري المحترفين

يحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني، بجدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 52 نقطة، لعب زعيم الفلاحين 28 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة، وحقق التعادل في 13 مباراة، وتلقي الهزيمة في مباراتين، ويملك ويعد فريق غزل المحلة أقوي خط دفاع في دوري المحترفين، حيث تلقت شباكة 18 هدف فقط خلال 28 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عودة زعيم الفلاحين.. غزل المحلة إلى الدوري الممتاز رسميًا بعد الفوز على بروكسي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار