برنامج بدني للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:33:02+03:00

اخبار الرياضة، وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، .،برنامج بدني للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرنامج بدني للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً قوياً للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

مران الزمالك

وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم داخل أرضية الملعب، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة أمام نهضة بركان.

و بعد ذلك خاض اللاعبون فقرة تأهيلية بالكرة بعدما تقسيمهم إلى عدة مجموعات ، تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على متابعة هذه الفقرة للاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية.

الزمالك ضد نهضة بركان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برنامج بدني للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار