بمشاركة محمد صبحي تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لنهضة بركان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:33:01+03:00

اخبار الرياضة، خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران .،بمشاركة محمد صبحي تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لنهضة بركان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمشاركة محمد صبحي - تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لنهضة بركان في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خاض حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي المقبلة في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

تدريبات قوية لحراس الزمالك

وشارك في تدريبات الحراس كلا من، محمد عواد، ومحمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، وعبد الرحمن نفاد، ومحمود الشناوي.

وخاض الحراس تدريبات تأهيلية خاصة في بداية المران قبل خوض فقرة خططية تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية، منها التعامل مع التسديدات والعرضيات.

وقام لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى بمنح الخماسي بعض التعليمات الفنية بشكل متواصل .

الزمالك ضد نهضة بركان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة محمد صبحي - تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لنهضة بركان ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار