موعد عرض فيلم المخفي لـ عمرو عبد الجليل بعد انتهاء التصوير صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:28:18+03:00

اخبار الفن، انتهى الفنان عمرو عبد الجليل، من تصوير مشاهد فيلم المخفي المقرر عرضه نهاية شهر .،موعد عرض فيلم المخفي لـ عمرو عبد الجليل بعد انتهاء التصوير صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد عرض فيلم «المخفي» لـ عمرو عبد الجليل بعد انتهاء التصوير (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتهى الفنان عمرو عبد الجليل، من تصوير مشاهد «المخفي» المقرر عرضه نهاية شهر مايو الجاري.

تفاصيل فيلم المخفي

تدور أحداث الفيلم حول شاب في بداية حياته العملية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شاب خجول يصدق كل من حوله، مما يجعله يقع في سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن نية مع كل من يقابله وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدي في مواقف تحدث في العمل ومع خطيبته الحسناء وحتى مع أهله وأصدقائه.

فيلم المخفي فيلم المخفي

ورغم كل ما سبق يستمر في مواجهة الحياة بعفوية وصدق مما يزيد من المشاكل التي يقابلها ويجعله يتعرض للخداع بشكل أكبر.

أبطال فيلم المخفي

ويشارك في بطولة فيلم المخفي، عدد من نجوم الفن منهم: عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، الفنان محمد محمود، الفنان محمود حافظ، بدرية طلبة، الفيلم من تأليف الكاتب الكبير أحمد عبد الله وإخراج محمد الشورى.

ً
وفاء عامر وعمرو عبد الجليل يتعاقدان على «بدون مقابل» مع هانى رمزي (صور)

تشييع جنازة شقيق الفنان عمرو عبد الجليل «صور»

تراجع إيرادات فيلم «شمس» لـ عمرو عبد الجليل بدور العرض



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض فيلم «المخفي» لـ عمرو عبد الجليل بعد انتهاء التصوير (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار