الموضوع خطير أول تعليق من ابنة أصالة بعد أنباء انفصال والدتها من فائق حسن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:28:07+03:00

اخبار الفن، 05 58 م الأربعاء 08 مايو 2024 كتب معتز عباس علقت شام الذهبي، .،الموضوع خطير أول تعليق من ابنة أصالة بعد أنباء انفصال والدتها من فائق حسن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"الموضوع خطير".. أول تعليق من ابنة أصالة بعد أنباء انفصال والدتها من فائق حسنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:58 م الأربعاء 08 مايو 2024

كتب - معتز عباس:

علقت شام الذهبي، ابنة المطربة أصالة، على أنباء انفصال والدتها من الشاعر العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمع الأخيرة مع زوجها.

ونشرت "شام" صورة عبر خاصية "ستوري"، تجمع أصالة وزوجها فائق حسن، عبر موقع "إنستجرام"، وعلقت: "الله يحفظكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق بالحسد بس شكله موضوع خطير يا الله، ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك".

كانت المطربة أصالة حالة من الجدل، حول العلاقة بينها وبين زوجها الشاعر فائق حسن، بعد حذفها كل صورها معه عبر صفحتها في تطبيق "إنستجرام".

وردت الفنانة أصالة على الجدل المثار حول أنباء انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن، عبر "انستجرام"، وقالت: "يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري، ونور حياتي الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزي وسيدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي، وأصحابي ومتلّ نفسي علي لآخر نفس بحبك".

..

أول رد من أصالة بعد أنباء انفصالها عن الشاعر فائق حسن

أصالة تحذف صورها مع زوجها وتحتفظ بهذا الفيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الموضوع خطير".. أول تعليق من ابنة أصالة بعد أنباء انفصال والدتها من فائق حسن،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار