وزير العدل ورئيس التخطيط القومي يشهدان برنامج التدريب الاستراتيجي ومؤشرات الآداء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:06:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير العدل ورئيس «التخطيط القومي» يشهدان برنامج التدريب الاستراتيجي ومؤشرات الآداء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي افتتح المستشار عمر مروان وزير العدل، والدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي ووزير التخطيط الأسبق، فعاليات البرنامج التدريبي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


افتتح المستشار عمر مروان وزير العدل، والدكتور أشرف العربي رئيس معهد التخطيط القومي ووزير التخطيط الأسبق، فعاليات البرنامج التدريبي «التخطيط الاستراتيجي ومؤشرات الآداء»، الذي يقام اعتبارا من 8/5/2024 على مدار عشرين يوما، بديوان عام وزارة العدل بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية، لقيادات وزارة العدل والمحاكم والجهات والهيئات القضائية. 

تنمية الكوادر البشرية 

في كلمته، أكد وزير العدل حرص الوزارة على تنمية الكوادر البشرية، واتباع الأساليب العلمية في تنمية المهارات في مجال التخطيط ومؤشرات قياس الآداء، لإكسابهم مهارات بناء خطة استراتيجية.

كما أشاد بالتعاون البناء بين وزارة العدل ومعهد التخطيط القومي، في مجالات التخطيط والتنمية البشرية، للاستفادة من خدماته البحثية والتدريبية، على نحو يدعم صانع ومتخذ القرار.

وأشار رئيس معهد التخطيط القومي، إلى أن البرنامج التدريبي يستهدف تعريف المشاركين من قيادات وزارة العدل بأهمية التفكير والتخطيط الاستراتيجي، وتطبيق أدوات التحليل الاستراتيجي مؤسسيا، واكتساب مهارات التخطيط الاستراتيجي، وتوصيف تحديات قياس الآداء، واستخلاص خبرات التخطيط الاستراتيجي.

من الجدير بالذكر، أن المعهد ينفذ البرنامج التدريبي من خلال نُخبة من الخبراء بالمعهد، وفي ختام اللقاء، تبادل وزير العدل ورئيس معهد التخطيط القومي الدروع التذكارية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير العدل ورئيس «التخطيط القومي» يشهدان برنامج التدريب الاستراتيجي ومؤشرات الآداء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار