الإعدام شنقًا لكهربائي قتل شقيقه بسبب خلافات مالية في الشرقية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T17:42:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الإعدام شنقًا لكهربائي قتل شقيقه بسبب خلافات مالية في الشرقية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار جهاد الألفي، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني، وإسلام منصور، وأمانة سر فلبس صبحي، بمعاقبة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار جهاد الألفي، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني، وإسلام منصور، وأمانة سر فلبس صبحي، بمعاقبة كهربائي متهم بقتل شقيقه بسبب خلافات بينهما بالإعدام شنقًا.

تعود أحداث القضية ٢٣١٩ لسنة ٢٠٢٣ جنايات الصالحية الجديدة جنايات برقم ٢١٠٨ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال الزقازيق، عندما أحالت النيابة العامة المتهم مزيد سليم سلمان ٢٥ عاما ويعمل كهربائي إلى المحاكمة الجنائية لاتهامه بقتل شقيقه محمد.

وأسند أمر الإحالة قيام المتهم بقتل شقيقة عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقدا العزم المصمم على ذلك، حيث قام بخنقه مُستخدمًا "شال" حتى لفظ أنفاسه الأخيره فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكشفت التحقيقات وجود خلافات مالية بين المتهم وبين شقيقيه، حيث أخذ الأخير منه مبلغ من المال ولم يرده، وعند مطالبته نشب خلاف كبير أدى لوقوع مشاجرة بينهما، مما أسفر عن مقتل المجنى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات ونفاذًا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإعدام شنقًا لكهربائي قتل شقيقه بسبب خلافات مالية في الشرقية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار