أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T17:32:31+03:00

اخبار الفن، علقت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، .،أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علقت الفنانة نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، على انتهاء قضيتها بصدد إصدارها شيك بدون رصيد في المحكمة، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما دفعت مبلغ قيمته 4 ملايين جنيها للمجني عليها في قاعة المحكمة.

ونشرت نسرين طافش صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، مدون عليها: «ولا يحيك المكر السيء إلا بأهله».

نسرين طافش

وكانت نسرين طافش، ذهبت إلى ساحة محكمة جنح مستأنف أكتوبر، تزامنا مع جلسة استئناف نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، وقامت بدفع 4 ملايين جنيه.

ومن جانبها، أوضح دفاع ضحية نسرين طافش أنه أثناء طلب التصالح على القضية، وقد حضرت الفنانة وبحوزتها حقيبة بداخلها 4 ملايين جنيهًا، مستنكرا: «جايبالي 4 مليون في شنطة أعدهم فين دول».

نسرين طافش في المحكمة

حبس نسرين طافش

وكانت قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئي، في وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة.

وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

نسرين طافش في المحكمة

وتشير الدعوى حسبما استقر في يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجني عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكي مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجني عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً، وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

وقدم دفاع المجني عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهمة إلى البنك بأن يدفع إلى المجني عليها المبلغ ومزيل بتوقيع المتهمة، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد.

ً
دفعت 4 ملايين جنيه.. تصالح نسرين طافش في قضية شيك بدون رصيد

استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات.. اليوم

«يستهدف التوعية للأطفال».. نسرين طافش ترد على انتقادات لايف التيك توك | صور



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار