رئيس الأركان يبحث مع نظيره البحريني سبل دعم وتطوير أفاق التعاون العسكري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T17:31:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الأركان يبحث مع نظيره البحريني سبل دعم وتطوير أفاق التعاون العسكري، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رئيس الأركان يبحث مع نظيره البحريني سبل دعم وتطوير أفاق التعاون العسكريطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رئيس الأركان يبحث مع نظيره البحريني سبل دعم وتطوير أفاق التعاون العسكري طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . مصطفى المنشاوي نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 5:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 5:29 م

رئيس الأركان يلتقي رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع البحرين

التقى الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق الركن ذياب بن صقر عبد الله النعيمى رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع البحرين والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً، وذلك بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع.

تناول اللقاء سبل دعم وتطوير أفاق التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى العديد من المجالات.

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اعتزازه بالعلاقات العسكرية الممتدة التى تربط بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين، مشيداً بكل الجهود المبذولة التى تسهم فى زيادة أفاق التعاون العسكرى والعمل المشترك فى كل المجالات.

من جهته، أعرب رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع البحرين عن عمق الروابط والعلاقات التى تجمع مصر والبحرين، مشيداً بالجهود المصرية لدعم الأمن والسلم فى المنطقة.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة المصرية والبحرينية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الأركان يبحث مع نظيره البحريني سبل دعم وتطوير أفاق التعاون العسكري،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار