هاني فرحات ضحية صراعات آمال ماهر وشيرين عبدالوهاب‎!
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T17:24:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هاني فرحات ضحية صراعات آمال ماهر وشيرين عبدالوهاب‎!، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي منافسة شرسة وقوية نشهدها يوميا بين شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر، اثنين من قروش البحر يدخلان في صراع أمام الجمهور، وكأنهن في حرب دائمة، ولأن لكل حرب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


منافسة شرسة وقوية نشهدها يوميا بين شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر، اثنين من قروش البحر يدخلان في صراع أمام الجمهور، وكأنهن في حرب دائمة، ولأن لكل حرب ضحايا، كانت الضحية الأولى هنا هو قائد الأوركسترا الشهير هاني فرحات الذي تظل علامات الاستفهام تدور حوله بعد غيابه عن حفل آمال ماهر الأخيرة في السعودية، والتي ربطها البعض ببكائه في حفل شيرين عبد الوهاب وتأثره الشديد بها.. فهل سيكون هاني فرحات في القائمة السوداء عند آمال ماهر مما يترتب عليه حرمانه من ظهوره بحفلات السعودية مرة أخرى؟.. نرصد بالتفاصيل القصة كاملة. أزمة شيرين عبدالوهاب وآمال ماهر والتنافس على لقب "صوت مصر" ما زال هناك منافسة قوية بين شيرين عبدالوهاب وآمال ماهر على لقب "صوت مصر"، وها اللقب عاد مجددًا يتم تداوله على "السوشيال ميديا" خاصةً بعد حفل "آمال" الأخير، فقال البعض إن آمال ماهر هي "صوت مصر".وخلال حفل "آمال" الأخير الذي أُقيم في السعودية، حرص أحد الحضور على التفاعل معها قائلًا: "انتي صوت مصر"، لترد عليه: "الله يخليك شكرًا".


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني فرحات ضحية صراعات آمال ماهر وشيرين عبدالوهاب‎!،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار