بعد إصابته بالسرطان راغب علامة يوجه رسالة دعم للفنان محمد عبده
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T16:49:17+03:00

اخبار الفن، حرص الفنان راغب علامة، على توجيه رسالة دعم للفنان السعودي محمد عبده، وذلك بعد إعلان .،بعد إصابته بالسرطان راغب علامة يوجه رسالة دعم للفنان محمد عبده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد إصابته بالسرطان.. راغب علامة يوجه رسالة دعم للفنان محمد عبدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الفنان راغب علامة، على توجيه رسالة دعم للفنان السعودي محمد عبده، وذلك بعد إعلان إصابة الأخير بالسرطان خلال الأيام الماضية.

راغب علامة يدعم محمد عبده

وكتب راغب علامة، تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» قائلا: «الكبير والحبيب أبو نورة محمد عبده، أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة. أدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء السريع. تفاءل بالخير واعلم أننا نطلب من الله سبحانه تعالى أن يشفيك وتعود إلى أهلك وأحبابك سالمًا معافى بإذن الله. إنه سميع مجيب».

الكبير والحبيب ابو نورة #محمد_عبده أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة. أدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء السريع. تفائل بالخير واعلم أننا نطلب من الله سبحانه تعالى ان يشفيك وتعود الى اهلك واحبابك سالماً معافى بإذن الله. انه سميع مجيب

راغب علامة

— RaghebAlama (@raghebalama) May 8, 2024

إصابة محمد عبده بمرض السرطان

وتصدر الفنان محمد عبدة، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد الكشف عن إصابته بمرض السرطان، وأوضح محمد عبده، أنه تم تشخيصه بالسرطان في مراحله المبكرة، وأنّه يخضع حاليًا للعلاج في باريس.

وكشف محمد عبده تطورات حالته الصحية قائلاً في رسالة مسجلة: «أحبائي والجماهير التي تحب الفن ومحمد عبده، أطمئنكم عني، أنا بصحة كويسة الحمد لله وأتحسن».

ً
بعد إصابة بالسرطان.. رسالة مؤثرة من هاني شاكر لـ محمد عبده

سلامتك يا الغالي.. هاني فرحات يوجه رسالة لـ محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

قصر ثقافة الأنفوشي يناقش ديوان «نفس الأماكن» للشاعر محمد زين.. اليوم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إصابته بالسرطان.. راغب علامة يوجه رسالة دعم للفنان محمد عبده،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار