غداً باسم سمرة ضيف برنامج أسرار النجوم على نجوم fm
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T16:40:22+03:00

اخبار الفن، 04 14 م الأربعاء 08 مايو 2024 كتبت منال الجيوشي يحل الفنان باسم سمرة، .،غداً باسم سمرة ضيف برنامج أسرار النجوم على نجوم fm،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغداً.. باسم سمرة ضيف برنامج "أسرار النجوم" على "نجوم fm" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:14 م الأربعاء 08 مايو 2024

كتبت- منال الجيوشي يحل الفنان باسم سمرة، غداً الخميس، ضيفاً على برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف.إم"، وقناة "نجوم Tv"، مع المذيعة إنجي علي، للحديث عن النجاح الكبير الذي حققه في "العتاولة". وشارك الفنان باسم سمرة مؤخرًا في بطولة مسلسل “العتاولة” خلال شهر ، من إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، نهى عابدين، ميمي جمال، فريدة سيف . وظهر باسم سمرة خلال أحداث مسلسل "العتاولة" بشخصية “عيسى الوزان”، التي حققت نجاحًا كبيرًا. كما شارك الفنان الكبير في عدد كبير من الأعمال الفنية، من بينها: البعبع، بطن الحوت، بابا المجال، سفاح الجيزة، أشباح أوروبا، عمهم، منعطف خطر، منورة بأهلها، الحارث، ولاد رزق 2، هروب اضطراري. "أسرار النجوم" برنامج فني يذاع في الساعة الثامنة مساءً على «نجوم إف.إم»، من تقديم إنجي علي، يتم فيه استضافة فنان جديد كل حلقة، ليحكي آخر أخباره والأحداث الخاصة به وكواليس أعماله الفنية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غداً.. باسم سمرة ضيف برنامج "أسرار النجوم" على "نجوم fm" ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار