تعرف على إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T16:33:39+03:00

اخبار الفن، حقق فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، للنجم هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، إيرادات بلغت .،تعرف على إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق فاصل من اللحظات اللذيذة، للنجم هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، إيرادات بلغت 320 ألف جنيهاً بالأمس، وبذلك ظل محافظًا على تصدره للمركز الثالث في قائمة إيرادات شباك التذاكر، وقد جاءت إجمالي إيراداته طوال مدة عرضه 49مليون و533 ألف جنيهاً.

كما يعرض أيضًا بجانبه، فيلم شقو، عالماشي، السرب، ومن المقرر أن يلحق بهم فيلم بنقدر ظروفك يوم 22 مايو الجاري.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

يعد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" عمل كوميدي، مناسب لموسم العيد، فهذه النوعية من الأعمال تحقق دائماً نجاحًا كبيرًا عند طرحها في مواسم الأعياد.

والفيلم أحداثه تدور في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف شريف نجيب، جورج عزمي، إخراج أحمد الجندي، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ ايضًا:

اقتربت من كسر حاجز الـ 50 مليون جنيه.. إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فاصل من اللحظات اللذيذة يتخطي الـ48 مليون جنيه منذ بداية عرضه



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار