صابر الرباعي يكشف لـ الوطن تفاصيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T16:28:33+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان صابر الرباعي، في الأيام المقبلة، لطرح أغنيته الجديدة بعنوان الباشا .،صابر الرباعي يكشف لـ الوطن تفاصيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصابر الرباعي يكشف لـ«الوطن» تفاصيل أغنيته الجديدة باللهجة المصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان صابر الرباعي، في الأيام المقبلة، لطرح أغنيته الجديدة بعنوان «الباشا» باللهجة المصرية، المقرر تقديمها «فيديو كليب»، من ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبدالجابر، كلمات محمد أبو نعمة.

صابر الرباعي يكشف تفاصيل الأغنية

أوضح «الرباعي» في تصريحات لـ«الوطن»، أن أغنية الباشا باللهجة المصرية، وهي نابعة من الشارع المصري، من خلال مصطلحات متداولة وتحمل الطابع الشعبي، مشددًا على حبه للغناء للشارع المصري، من خلال تنوع جديد بعيدًا عن الأغنيات الكلاسيكية.

ولفت إلى أنه لا يبحث عن الألقاب، وأن كلمة الباشا تعود على بطلة الأغنية، وهى كلمة متداولة في الشارع المصري، لافتًا إلي أن اسم الأغنية من اقتراح الملحن محمود الخيامي، وتتضمن بعض الكلمات المصرية الشهيرة مثل  «الاتيكيت، سينجة عشرة، طوابير»، وغيرها من الكلمات القريبة للجمهور المصري.

وكان المطرب صابر الرباعي طرح منذ يومين، البرومو التشويقي لأحدث أغنياته «الباشا»، الذي حقق نجاحا كبيرا عبر قناته الرسمية بـ«يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعي، كما أحيا مؤخرًا حفلا غنائيا في قرطاج، رفع شعار كامل العدد، وقدم خلاله عددا كبيرا من أغنياته المميزة، وسط تفاعل كبير من الحضور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صابر الرباعي يكشف لـ«الوطن» تفاصيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار