ضربة موجعة لنهضة بركان قبل مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T15:29:56+03:00

اخبار الرياضة، 03 28 م الأربعاء 08 مايو 2024 نهضة بركان المغربي .،ضربة موجعة لنهضة بركان قبل مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليضربة موجعة لنهضة بركان قبل مباراة الزمالك في نهائي الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:28 م | الأربعاء 08 مايو 2024

نهضة بركان المغربي

أعلن نادي نهضة بركان المغربي، عبر موقعه الرسمي، منذ قليل، إجراء لاعب بالفريق عملية جراحية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2023-2024.

ومن المقرر أن يضرب الزمالك موعدا مع نهضة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية، يوم الأحد المقبل، على ملعب الفريق المغربي بمدينة بركان، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه، على استاد القاهرة الدولي.

يوسف الزغودي يخضع لعملية جراحية

ونشر نهضة بركان عبر صفحته الرسمية بيانًا، جاء نصه كالتالي: «أجرى اللاعب يوسف الزغودي عملية جراحية على مستوى الأنف تكللت بالنجاح ولله الحمد».

وأضاف أن الجهاز الطبي للفريق، سيعمل على تسريع عودته مرة أخرى، ليكون جاهزًا لمباراة الإياب في استاد القاهرة، بعد تأكد غيابه عن مباراة الذهاب.

ما سبب إصابة يوسف الزغودي

وتعرض اللاعب يوسف الزغودي لاصابة قوية في تدريب الفريق منذ أيام عبارة عن كسر فى غضروف الانف، ليخضع لفترة راحة ثم العملية الجراحية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربة موجعة لنهضة بركان قبل مباراة الزمالك في نهائي الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار