تأكيدا لـ القاهرة 24 الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية حفاظا على تكافؤ الفرص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T15:29:00+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 03 23 م أرسلت إدارة نادي الزمالك، .،تأكيدا لـ القاهرة 24 الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية حفاظا على تكافؤ الفرص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأكيدا لـ القاهرة 24.. الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية حفاظا على تكافؤ الفرصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 03:23 م

أرسلت إدارة نادي الزمالك، اعتراضًا رسميًا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص  تعيين حُكام تونسيين لتقنية الفيديو، سواء حُكام رئيسيين أو من ضمن طاقم تقنية الفيديو، في مباراتي نهضة بركان المغربي في ذهاب وإياب نهائي البطولة الكونفدرالية المقرر لهما يومي 12 و19 من مايو الجاري.

وجاء اعتراض نادي الزمالك مُتضمنًا أن حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب فريق نهضة بركان المغربي وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية التي من المفترض أن يحرص الاتحاد الأفريقي عليها في مناسبات حاسمة كنهائي البطولة الكونفدرالية.

وطالب نادي الزمالك في اعتراضه على ضرورة أن يقوم الاتحاد الإفريقي بإعادة النظر في اختيار حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب للنهائي، حتى يتم رفع الحرج عن الُحكام التونسيين، الذين قد يستشعرون الحرج عند اتخاذ بعض القرارات، والتي قد يشوبها عدم التوفيق أو الجدل، مما قد يؤدي إلى تأثير سلبي على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وأكد نادي الزمالك، أنه دائما ما يشيد بنزاهة التحكيم الأفريقي الذي يعتبر شريكًا فاعلًا في نجاح البطولات التي ينظمها الاتحاد الأفريقي ويثمن كونه عنصرًا رئيسيًا في خطة التطوير لكرة القدم في إفريقيا.

وسبق وذكر القاهرة 24، في وقت سابق، أن النادي الأبيض بصدد إصدار بيانًا رسميًا من أجل الاعتراض على حكام مباراتيه أمام نظيره نهضة بركان المغربي خاصة طاقمي تنقية الفيديو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأكيدا لـ القاهرة 24.. الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفدرالية حفاظا على تكافؤ الفرص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار