بند ينقذ شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة من البُطلان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T15:16:25+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 03 04 م كشف مصدر لـ القاهرة 24 .،بند ينقذ شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة من البُطلان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبند ينقذ شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة من البُطلان في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 03:04 م

كشف مصدر لـ القاهرة 24 جانبًا من كواليس الشكوى التي تقدم بها إيهاب جلال، المدير الفني السابق لمنتخب مصر ضد اتحاد الكرة، للحصول على كامل قيمة عقده مع الجبلاية بعد إقالته من تدريب المنتخب.

ووفقًا لما ذكره المصدر لـ القاهرة 24، يحق لـ إيهاب جلال شكوى اتحاد الكرة رغم مرور فترة وصلت لنحو 22 شهرًا على إقالته من منصبه، كمدير فني لمنتخب مصر.

وأشار المصدر إلى أن هناك بندا في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يجيز التقدم بشكاوى تخص التعاقدات بين اللاعبين والمدربين والأندية والاتحادات الرياضية، خلال فترة أقصاها عامين من انتهاء التعاقد.

وأضاف المصدر أنه بناء على هذا البند، تكون شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة قد تفادت شبح البُطلان، كونها تم تقديمها قبل مرور عامين على فسخ التعاقد معه من جانب اتحاد الكرة، علمًا أن اتحاد الكرة فسخ التعاقد مع إيهاب جلال في منتصف يونيو 2022.

ويطالب إيهاب جلال في شكواه ضد اتحاد الكرة بالحصول على كامل قيمة عقده حتى نهايته في 2026، كون قرار فسخ التعاقد لم يأت لسبب مشروع، خصوصًا وأن العقد تضمن شروطا واضحة لفسخ التعاقد بشكل تلقائي وهي حال إخفاق المنتخب في التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا 2023 أو الإخفاق في التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026، في حين تمت إقالة إيهاب جلال بعد مرور شهر ونصف فقط على تعيينه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بند ينقذ شكوى إيهاب جلال ضد اتحاد الكرة من البُطلان ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار