رانيا فريد شوقي تنشر صورة جديدة مع والدها عايشة في خيرك وحبك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:48:40+03:00

اخبار الفن، نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة جديدة برفقة والدها الراحل فريد شوقي، عبر حسابها .،رانيا فريد شوقي تنشر صورة جديدة مع والدها عايشة في خيرك وحبك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرانيا فريد شوقي تنشر صورة جديدة مع والدها: «عايشة في خيرك وحبك»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة جديدة برفقة والدها الراحل فريد شوقي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وظهرت رانيا فريد شوقي وهي تقف أمام صورة والدها، وعلقت: «حبيبي أنت وحشتني أوي، بحبك أوي، وكل سنة وأنت حبيبي، وعايشة في خيرك وحبك، وأمجادك وسيرتك الطيبة الحلوة، وحب الناس ليك».

رانيا فريد شوقي تعتمر لوالدها

وكانت الفنانة رانيا فريد شوقي، قد نشرت صورة لها من أمام الكعبة المشرفة وهي تحمل صورة والدها الراحل فريد شوقي، وكشفت من خلالها عن أداء مناسك العمرة عن روحه، وكتبت «الحمدلله تمت العمرة لأبويا بفضل الله، ربنا كان مسهلها أوي، ربنا يتقبل مني ويجعلها في ميزان حسناتك يا حبيبي، الله يرحمك يا بابا ويجعل مثواك الجنة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا فريد شوقي تنشر صورة جديدة مع والدها: «عايشة في خيرك وحبك»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار