وزير شئون النواب يعترض على جملة النائب أحمد فرغلي حكومة رمل وزلط وجبالي يرفض حذفها من المضبطة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:43:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير شئون النواب يعترض على جملة النائب أحمد فرغلي «حكومة رمل وزلط» وجبالي يرفض حذفها من المضبطة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير شئون النواب يعترض على جملة النائب أحمد فرغلي حكومة رمل وزلط وجبالي يرفض حذفها من المضبطةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وزير شئون النواب يعترض على جملة النائب أحمد فرغلي «حكومة رمل وزلط» وجبالي يرفض حذفها من المضبطة طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . صفاء عصام الدين وأحمد عويس نشر في: الأربعاء 8 مايو 2024 - 2:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 مايو 2024 - 2:37 م

اعترض المستشار علاء الدين فؤاد، وزير شئون المجالس النيابية، على ما ذكره النائب أحمد فرغلي، بأن الحكومة الحالية "حكومة الرمل والزلط".

وطالب الوزير بحذف الجملة من المضبطة، قائلا: المجلس يناقش الحساب الختامي للموازنة، ونعترض على ما ذكره النائب بأنه الحكومة حكومة رمل وزلط.

جاء ذلك الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة التقرير العام للجنة الخطة والموازنة بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحسـاب ختامي موازنة الخـزانـة العـامة، والحسابات الختامية لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القـومية للإنتـاج الحربي، عن السنة المالية 2022 / 2023.

رفض المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، حذف عبارة "حكومة الرمل والزلط" من مضبطة الجلسة، قائلا: من منطلق الرأي والرأي الآخر.

ووجه النائب أحمد فرغلي، عضو مجلس النواب، انتقادات للحكومة بسبب العديد من الملفات، مؤكدا أنه لا يوجد لديها أي فكر أو خطط مستقبلية.

وأشار عضو مجلس النواب، أن رئيس مجلس الوزراء الحالي "معندوش فكر ولازم يمشي"، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأخطاء التي ترتكبها الحكومة.

وهاجم النائب التوسع في مشروع الطرق وغيرها في العاصمة الإدارية، وفي نفس الوقت هناك معاناة شديد بين المواطنين بسبب الظروف الاقتصادية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير شئون النواب يعترض على جملة النائب أحمد فرغلي «حكومة رمل وزلط» وجبالي يرفض حذفها من المضبطة،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار