أول سيارة تعمل بالبنزين في الولايات المتحدة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:24:55+03:00

اخبارالمنوعات، أول سيارة تعمل بالبنزين في الولايات المتحدة أول سيارة تعمل بالغاز في الولايات .،أول سيارة تعمل بالبنزين في الولايات المتحدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول سيارة تعمل بالبنزين في الولايات المتحدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أول سيارة تعمل بالبنزين في الولايات المتحدة أول سيارة تعمل بالغاز في الولايات المتحدة في عام 1893

ظهرت أول سيارة تعمل بالبنزين  في الولايات المتحدة في عام 1893، أي قبل حوالي 130 عامًا، على يد تشارلز وفرانك دوريا المولودين في إلينوي في سبرينجفيلد بولاية ماساتشوستس.

كانت سيارة Duryea تحتوي على محرك ذو أسطوانة واحدة بقوة أربعة أحصنة، في مارس من عام 1896، عرضوا للبيع أول سيارة تجارية، وتميزت عربة Duryea ذات المحرك بتميز مؤسف لكونها في أول حادث سيارة في العالم في مدينة نيويورك بعد شهرين عندما صدم السائق هنري ويلز سائق دراجة هوائية، إبيلينج توماس ، وكسرت رجله، اختلف الأخوان وذهبا في طريقهما المنفصل، واصل تشارلز بناء مركبات دوريا حتى عام 1917.

وبطبيعة الحال، أصبح اختراع السيارة التي تعمل بالبنزين حقيقة واقعة عندما قام نيكولاس أوجست أوتو في ألمانيا ببناء أول محرك احتراق داخلي عملي رباعي الأشواط في العالم في عام 1876.

يُعرف كارل بنز في ألمانيا بأنه أول فرد في العالم يصنع سيارة تعمل بالبنزين في عام 1885، وحصل على براءة الاختراع رقم 37435 في 29 يناير 1886، وكانت سيارته ذات ثلاث عجلات، واحدة في الأمام واثنتان في الخلف، تم تركيب محرك الغاز خلف مقعد السائق.

قام هنري فورد ببناء "Quadricycle"، وهي سيارة ذات أربع عجلات في عام 1896 في ديترويت، ميشيغان.

في عام 1885، قام غوتليب دايملر ببناء أول دراجة نارية حقيقية في العالم، وهي دايملر ريتفاغن، في عام 1886، اخترع غوتليب دايملر وفيلهلم مايباخ أول قارب يعمل بالبنزين، في عام 1896 قامت شركة دايملر ببناء أول شاحنة بمحرك تعمل بالبنزين في العالم، وهي Motor-Lastwagen.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول سيارة تعمل بالبنزين في الولايات المتحدة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار