ليسوا فوضاويين دراسة تكشف فوائد التأخر عن المواعيد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:05:44+03:00

اخبارالمنوعات، فوائد التأخر عن المواعيد يحرص الكثيرون على الالتزام بالمواعيد والوصول في الوقت .،ليسوا فوضاويين دراسة تكشف فوائد التأخر عن المواعيد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليسوا فوضاويين.. دراسة تكشف فوائد التأخر عن المواعيدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فوائد التأخر عن المواعيد.. يحرص الكثيرون على الالتزام بالمواعيد والوصول في الوقت المحدد، أو حتى قبله بقليل، ويرون ذلك دليلا على احترام الذات وتقدير الآخرين. وفي المقابل، من يصل متأخرا في كل مرة يعطي الانطباع بأنه لا يحترم مواعيده.

ووفقًا لما نشره موقع «Your Tango»، توضح دراسة حديثة أن التأخر في العمل قد يكون في الواقع سمة إيجابية.

توتر أقل وهدوء أكثر

أجرى علماء من جامعة هارفارد بحثًا، وأظهروا أن الأشخاص الذين يعانون من قلة الالتزام بالمواعيد يشعرون بتوتر أقل، ويعملون بطريقة أكثر هدوءًا وتماسكًا من الأشخاص الذين يلتزمون بالوقت بدقة. وفي النهاية، يؤدي الشعور بالسلام الداخلي والهدوء إلى زيادة متوسط العمر المتوقع.

وأشار الباحثون في جامعة هارفارد إلى أن «النظرة المتفائلة في وقت مبكر من الحياة يمكن أن تتنبأ بصحة أفضل ومعدل وفاة أقل خلال فترات المتابعة التي تتراوح بين 15 و40 عامًا».

التأخر عن العمل

التأخير يحمي القلب

كما أن هؤلاء الأشخاص الهادئين «حتى إذا كانوا متأخرين بشكل مزمن» تظهر عليهم علامات أقل للإصابة بارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب. ويشير الباحثون إلى أن «التفاؤل يحمي القلب والدورة الدموية».

وتابعت الدراسة، أنه لا يمكن للأشخاص الذين لا يتحملون الفكرة المتعلقة بالوصول متأخرًا، أن يستطيعوا فهم كيف يظل الآخرون هادئين في حين يسارعون، وعادةً ما يكونون فخورين بالالتزام بالمواعيد، ويزدهرون عندما يشعرون بالاستعداد والتنظيم الجيد.ومع ذلك، فإن الفوضى تجعلهم يشعرون بالذعر، والتأخير يجعل دمهم يغلي.

معاناة 40% من التأخر المزمن

ووفقًا لصحيفة «Wall Street Journal»، فإن الأشخاص الذين يعانون من التأخر المزمن يفتقرون إلى القدرة على التخطيط الدقيق لوقتهم، ويعاني نحو 40% من الأشخاص في الواقع من هذه السمة.

كما أن العديد من الأشخاص يتأخرون لأنهم يحاولون القيام بمهام متعددة إلى حد أنهم لا يستطيعون إدارة وقتهم بشكل كامل، وهذا يؤثر على قدرتهم على التعامل بدقة ويشتت انتباههم.

ً
دراسة تحذر من أن تصبح الفيروسات أكثر صمودا في ظل ظاهرة الاحتباس الحراري

التوفيق والنجاح في الدراسة.. اللهم وكلت أمري إليك

لماذا تعيش النساء عمرا أطول من الرجال؟.. دراسة جديدة تكشف السر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليسوا فوضاويين.. دراسة تكشف فوائد التأخر عن المواعيد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار