فاكهة تناولها لمدة 26 أسبوعا تأثيرها مذهل على دهون البطن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:05:14+03:00

اخبارالمنوعات، كتبت شيماء مرسي فاكهة الأفوكادو تحتوي على نسبة عالية من الدهون الصحية .،فاكهة تناولها لمدة 26 أسبوعا تأثيرها مذهل على دهون البطن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفاكهة تناولها لمدة 26 أسبوعا.. تأثيرها مذهل على دهون البطنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتبت- شيماء مرسي

فاكهة الأفوكادو تحتوي على نسبة عالية من الدهون الصحية ومضادات الأكسدة والألياف، وكشفت دراسة أجراها باحثون في جامعة ولاية بنسلفانيا، ونشرت في مجلة Current Developments in Nutrition أن مرضى السمنة الذين تناولوا ثمرة أفوكادو يوميا لمدة 26 أسبوعا، تخلصوا من دهون البطن، بحسب ما ذكر موقع "health".

وقالت كريستينا بيترسن، مؤلفة الدراسة والأستاذة في علوم التغذية بجامعة ولاية بنسلفانيا، إن الأفوكادو إلى جانب فقدان الوزن يسهم في تقليل خطر الإصابة بأمراض مزمنة وإطالة​ العمر.

وقسّم الباحثون 1008 أشخاص بالغين يعانون من زيادة الدهون في منطقة البطن إلى مجموعتين، وطلب من إحدى المجموعات تناول ثمرة أفوكادو كاملة يوميا مع النظام الغذائي الطبيعي الذين يتبعونه.

وتناولت المجموعة الأخرى أقل من ثمرتين أفوكادو شهريا، وبعد 26 أسبوعا، وجد الباحثون تأثيرا إيجابيا لتناول الأفوكادو على دهون البطن والوزن وجودة النظام الغذائي.

علامات تظهر في الصباح .. إنذار على إصابتك بسرطان البنكرياس

بعد إصابة محمد عبده.. أعراض تكشف سرطان البروستاتا

حظ ومكاسب مفاجئة في الطريق لمواليد هذه الأبراج.. هل أنت منهم؟

صدمة وقلق.. سيدة تكتشف سببا غير متوقع لإصابتها بـ طنين الأذن

عروس تغير عريسها في ليلة زفافهم والمعازيم في دهشة .. إليك ما حدث



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فاكهة تناولها لمدة 26 أسبوعا.. تأثيرها مذهل على دهون البطن،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار